التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من محبي وعشاق الرياضة عن مواعيد مبارايات منتخب مصر في أفريقيا 2024، و تحتضن كوت ديفوار النسخة الرابعة والثلاثين من كأس أمم أفريقيا مع بدايات عام 2024، وذلك بحضور أقوى المنتخبات في القارة الافريقية، أما بالنسبة للمشاركين في مبارايات افريقيا فكان من ضمن المشاركين الضيف الدائم على البطولة هو منتخب مصر،  حيث أنه البطل التاريخي وأكثر من فاز بها برصيد 7 بطولات، وفى هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

مواعيد مباريات منتخب مصر في أفريقيا 2024

تأهل المنتخب المصري من وصافة المجموعة، وقد تم الاعلان على انه سيواجه وصيف المجموعة السادسة، وفي حالة الفوز سيقابل الفائز من مباراة متصدر المجموعة الأولى وثالث المجموعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة، لذلك يبحث الكثير من محبي وعشاق الرياضة عن مواعيد مبارايات منتخب مصر في أفريقيا 2024، والتى كان من المفترض أن تقام المسابقة في صيف 2023، ولكن نظرًا للأمطار الموسمية في كوت ديفوار تقرر تأجيل المسابقة لتقام في يناير. لذلك قررنا نحن موقع العراقية ان ننقل لكم جدول مواعيد مباريات منتخب مصر في أفريقيا 2024، وهو ما سنتعرف عليه في الفقرة التالية.

جدول مواعيد مباريات منتخب مصر في أفريقيا

يرغب الكثير من محبي وعشاق الرياضة في معرفة مواعيد مبارايات منتخب مصر، حيث تعتبر بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم واحدة من أقدم وأعرق البطولات وأهمها على المستوى القاري والعالمي أيضا، وهي التى تأتى كالتالي:

في الجولة الثانية:

يتم نقل مباراة مصر ضد فريق  غانا  اليوم الاربعاء الموافق 18 يناير 2024 في تمام الساعة العاشرة  مساءا.

الجولة الثالثة:
يتم نقل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في يوم 22 يناير 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *